راية : ميكنة 4 مكاتب لـ «الأمم المتحدة» بـ 300 ألف دولار خلال عامي «2016-2017»

محمد أبو بكر رئيس تطوير الأعمال بـ"راية لتكنولوجيا المعلومات"

كشف المهندس محمد أبو بكر مدير قطاع تطويرالأعمال بشركة راية لتكنولوجيا المعلومات، عن تنفيذ 4 مشروعات ميكنة لمكاتب الأمم المتحدة في أثيوبيا بنحو 300 ألف دولار (5.27 مليون جنيه) خلال عامي 2016 \2017.

وأضاف أن الشركة تستهدف التوسع بالخدمات خلال 2018 في دول أفريقيا لاسيما حلول تخطيط موارد المؤسسة والحلول الأمنية، مستهدفًا قطاعات «الصناعة، التجزئة، المصارف»، والمتطلبة حلول تكنولوجية متعددة لميكنة أعمالها.

وأشار إلى خطة الشركة للتوسع في السوق الأفريقي خلال العام الجاري، لافتًا إلى تنفيذ مشروعات في كل من تنزانيا وكينيا وأثيوبيا خلال العامين الماضيين، حيث انتهت من أكثر من مشروع ميكنة لعدد من الجهات بالخليج خلال عامي 2016 و 2017.

يُذكر أن راية لتكنولوجيا المعلومات حققت أعلى ربحية خلال العام الماضي بدعم بدعم تنفيذ عدد من المشروعات فى قطاعات الاتصالات والبنوك والمدفوعات الإلكترونية، حيث تتعاون مع 90% من البنوك العاملة في مصر عبر تقديم خدمات الحلول التكنولوجية لأمن المعلومات والداتا سنتر.

وتوفر “راية لتكنولوجيا المعلومات” لعملائها حلولاً تكنولوجية، منها خدمات الحوسبة السحابية ومراكز البيانات المتقدمة وحلول الشبكات الافتراضية والبرمجيات المتخصصة فى مجال الإدارة والتحكم للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والحلول التكنولوجية المتخصصة فى القطاع المصرفى والاتصالات بشكل خاص.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>