“المتحدة للوساطة”: “مستشاري الدولة” تسترد 50% من أقساط وثيقة القضاة في حالة عدم وقوع حوادث

ناصر عانوس، مدير التسويق لشركة المجموعة المتحدة للوساطة التأمينية

قال ناصر عانوس، مدير التسويق لشركة المجموعة المتحدة للوساطة التأمينية، أن شركته تولت الوساطة التأمينية لوثيقة التأمين على القضاة التابعين لنادي هيئة مستشاري الدولة البالغ عددهم 2700 قاض، موضحاً اسنادها لمصر للتأمين بإجمالي 2.7 مليار جنيه.

أضاف عانوس، أنه تم الإتفاق مع مصر للتأمين على استرداد هيئة مستشاري الدولة 50% من قيمة الأقساط المخصصة للوثيقة في حالة عدم تعرض المؤمن عليهم لحوادث خلال فترة سريان الوثيقة.

أشار إلى أن الوثيقة تتضمن تغطية حالات الوفاة بحادث بمبلغ تأميني مليون جنيه للحالة الواحدة، بجانب تغطية العجز الكلي المستديم بمبلغ 750 ألف جنيه للحالة الواحدة، بالإضافة إلى تغطية العجز الجزئي المستديم وفقاً لنسبته بالجدول.

أوضح أن الوثيقة شملت أيضاً تغطية أحداث الشغب والإضطرابات وأخطار العنف السياسي وما ينتج عنها أية أضرار يتعرض لها القضاة ناتجة عن تلك الأحداث، مؤكداً على أن شركته لا تهدف للربح من خلال هذه الوثيقة.

وكان “أموال الغد” قد انفرد منذ قليل بتفاصيل وثيقة التأمين على قضاة هيئة مستشاري الدولة لدى مصر للتأمين بإجمالي 2.7 مليار جنيه.

لمشاهدة انفراد أموال الغد

«مصر للتأمين»  تقتنص وثيقة مستشاري هيئة قضايا الدولة المشرفين على الإنتخابات بإجمالي 2.7 مليار جنيه

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>