«القابضة للتشييد»: شركات الاسكان التابعة تستهدف مضاعفة مبيعاتها لتتجاوز 1000 وحدة سنويا

صورة ارشيفية

قال مصدر مسئول بشئون شركات الاسكان بالشركة القابضة للتشييد والتعمير، أن شركات الاسكان التابعة للشركة القابضة للتشييد تستهدف تحقيق مبيعات سنوية عن مشروعاتها السكنية تتجاوز  1000 وحدة سكنية جديدة بالسوق، وذلك على مستوى عدد من المناطق منها القاهرة الجديدة وأكتوبر والشروق والمعادى الجديدة.

أضاف أن شركات الاسكان تُخطط للتوسع بالسوق عبر الحصول على قطع أراضى جديدة فضلا عن تنمية الأراضى المملوكة لها، وتعمل وفقا لخطة القابضة على دراسة الاتجاه للعمل بمحافظات الصعيد وتدشين مشروعات سكنية جديدة.

وأوضح أن شركات الاسكان تساهم فى إضافة عددا ضخما من الوحدات السكنية المنتجة سنويا بالسوق العقارية، وتركز على مخاطبة شرائح الاسكان المتوسط وفوق المتوسط من العملاء، كما تتنوع محفظة مشروعاتها السكنية لتضم وحدات وفيلات وتاون هاوس، بالإضافة إلى توزيعها على مناطق متميزة منها القاهرة الجديدة والشروق وأكتوبر والمعادى الجديدة.

أشار إلى أنه وفقا لتوجيهات الشركة القابضة للتشييد تلتزم شركات الاسكان بإسناد تنفيذ الأعمال لشركات المقاولات التابعة بما يسهم فى زيادة حجم أعمال شركات المقاولات وتمكينها من الحصول على فرص مميزة للعمل بمشروعات سكنية كبرى.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>