بحوث البترول يشارك في مؤتمر “إطلاق طاقات المصريين”

طارق الملا - وزير البترول / وزارة البترول

طارق الملا - وزير البترول

يشارك معهد بحوث البترول، اليوم السبت، في  فعاليات المؤتمر القومي للبحث العلمي (إطلاق طاقات المصريين)، المقام  بمركز المنارة للمؤتمرات والمعارض الدولية، الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

يحضر المؤتمر كل من المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وعدد كبير من السادة الوزراء ،والذي تنظمه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وضيم وفد المعهد كل من الدكتور أحمد الصباغ مدير المعهد، ونخبة من العلماء والباحثين.

ويتناول المؤتمر العديد من الجلسات التي تعقد على مدار يومين، وسوف يحاضر في هذه الجلسات نخبة كبيرة من العلماء والباحثين المتخصصين في العديد من المجالات.

كما يشارك المعهد في المعرض المقام على هامش المؤتمر، والذي يستعرض مخرجات البحث العلمي التطبيقية، ومناقشة أحدث الأبحاث العلمية على المستويين المحلي والدولي في مجالات الطاقة والمياه،والصحة والدواء، والزراعة والغذاء، والبيئة والتغيرات المناخية، والعلوم البيئية والتكنولوجيات، وسياسات وأخلاقيات البحث العلمي، والدراسات المستقبلية والاستشرافية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>