“المصرية للمقاولات” تنتهى من تنفيذ مشروعين للطرق والمرافق بالعبور خلال 6 أشهر

تعتزم مجموعة المصرية للمقاولات المتكاملة الإنتهاء من تنفيذ مشروعين للطرق والمرافق بمدينة العبور الجديدة خلال 6 أشهر فقط من تاريخ التعاقد على الأعمال ، بحسب المهندس محمد عبد الرؤوف حسين نائب رئيس مجلس الإدارة.

أكد أن المجموعة حصلت  على إسناد بتنفيذ مشروعين للطرق بأطوال  18 كم بالإضافة إلى أعمال المرافق المتكاملة الخاصة بالمشروعين بمدينة العبور الجديدة  التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية ، وبدأت الشركة فى تسلم موقع المشروعات بودأ تنفيذ الأعمال التمهيدية.

أضاف أنه وفقا لأوامر الإسناد الخاصة بالمشروعين من المقرر إنهاء أعمال التسليم خلال فترة زمنية لا تتجاوز 6 أشهر، موضحا أن أعمال الطرق والمرافق الخاصة بالمشروعين تقابلها أعمالا لنزع الملكية من المحتمل أن تعرقل آليات التنفيذ حتى الإنتهاء منها.

أشار إلى أن المجموعة تستهدف زيادة حجم أعمالها بمشروعات الطرق والبنية التحتية المطروحة بالدولة، وتتجه للعمل فى مشروعات الطرق الكبرى بالتنسيق مع عددا من الجهات الحكومية القائمة على الأعمال.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>