«اورنج» تشارك «فاب لاب» في مهرجان ميكرفير القاهرة 2018

أورانج - صورة ارشيفية

أورنج - صورة ارشيفية

أعلنت شركة اورنج مصر، بالتعاون مع فاب لاب مصر، والمركز الامريكي بالقاهرة، عن مشاركتها للعام الرابع على التوالي في مهرجان “ميكر فير القاهرة 2018” والذي انطلقت فعالياته مؤخرا في القرية الذكية بمدينة السادس من أكتوبر وتتنافس فيه المواهب الشابة في اجتذاب الدعم لمشاريعها الناشئة.

يجمع ميكرفير كايرو الأفراد والشركات في جميع المجالات وأيضاً المهتمين بالتكنولوجيا والتصنيع والحرف اليدوية وريادة الأعمال، لعرض مشروعاتهم وأفكارهم والتواصل مع أقرانهم. وخلال المهرجان شارك الجميع  في العديد من الورش التعليمية لشخصيات بارزة في جميع المجالات ومحاضرات لعلماء ودكاترة ورؤساء شركات مؤثرة في المجتمع.

وتهدف اورنج مصر من خلال مشاركتها في فعاليات معرض ميكرفير إلى تنمية المجتمع الإبداعي للشباب ورواد الاعمال عن طريق سلسلة من الورش والمحاضرات والمناقشات التي تنظمها فاب لاب مصر في العلوم والفنون والتكنولوجيا والمشاريع والعروض.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>