افتتاح المعرض الثاني من «إيجي ستيتش آند تكس» لصناعة الملابس غدا بمشاركة ألف شركة

صورة ارشيفية

ينطلق،  المعرض الثاني لـ « إيجي ستيتش آند تكس»، والمتخصص في ماكينات صناعة الملابس غدا الخميس ، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، بحضور عدد كبير من المسئولين من وزارة التجارة والصناعة والمجلس التصديري للملابس و عدد من المعنين بصناعة الملابس.

ويعد المعرض في دورته الثامنة،  أكبر تجمع لماكينات الخياطة والتطريز ومسلتزمات الطباعة على الأقمشة  والملابس وغيرها، ومن المقرر أن يستمر  يوم  25 مارس، ليعرض احدث التكنولوجيا الحديثة في ماكينات صناعة الملابس ومستلزماتها.

ويحظى المعرض بدعم كبير من عدد من الجهات الحكومية، وذلك لدوره الكبير في تطوير صناعة الملابس في  مصر،  حيث يقام المعرض تحت رعاية  وزارة التجارة والصناعة والمجلس التصديرى للملابس الجاهزة وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، وغيرها من الجهات العاملة فى مجال تصنيع الملابس.

ويشارك في المعرض اكثر من 1000 شركة عالمية متخصصة التي تقدم أحدث التقنيات الحديثة في ماكينات التطريز والقماش والاكسسوارات  وملحقاتها من  سوست وازرار واساتك وغيرها من المسلتزمات التي تدخل في صناعة الملابس، كما تمثل حوالي 60 دولة علي مستوي العالم من الهند والمانيا والصين وتركيا وايطاليا والبرتغال واندونسيا وغيرها.

وتهدف الشركات إلى تقديم  احدث الاساليب التقنية  و عرض احدث الماكينات من اجل رفع كفاءة المنتج المصري وقدرته التنافسية  في الاسواق العالمية،و يستهدف المعرض كل عام حوالي 20 الف زائر من مصر والشرق الاوسط وشمال افريقيا.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>