شنايدر إلكتريك: 60 مليون يورو حجم أعمالنا بالمرحلة الأولى من حقل ظهر

شنايدر إليكتريك

شنايدر إليكتريك

قال خالد كامل نائب رئيس شركة شنايدر إليكتريك لقطاع الطاقة، إن حجم أعمال الشركة بالمرحلة الأولى من حقل ظهر في البحر المتوسط وصلت إلى 60 مليون يورو، نتيجة توريد المعدات الرئيسية للآبار بما فيها “شلاتر” الحقل الغازي.

أضاف في تصريحات خاصة لأموال الغد، أن الشركة تتفاوض حاليًا على البنود المالية للمرحلة الثانية بالمشروع والتي يتوقع أن تصل إلى 25 مليون يورو، والمقرر الانتهاء منها أواخر 2018، خاصة بعد تأكيدات رئيس الجمهورية على ضرورة ربط المشروع بالكامل على مرحلة الإنتاج خلال 2019.

أشار إلى الانتهاء من أعمال حفر 13 بئر غازي بالمشروع الذي ستصل إجمالي عمليات الحفر به إلى 21 بئر بمختلف مراحله، مضيفًا أن إنتاج الحقل سيرتفع إلى 1.2 مليار قدم مكعب غاز يوميًا بحلول مايو المقبل.

لفت خالد كامل إلى أن إنتاج الحقل سيصل إلى 1.7 مليار قدم مكعب غاز يوميًا بنهاية 2018، على أن يصل في يوليو 2019 لمعدل يومي يقدر بـ 2.9 مليار قدم مكعب.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>