“إتش تي سي” تتيح نظارة الواقع الافتراضي VIVE Pro للحجز المسبق بـ 799 دولار

صورة ارشيفية

كشفت شركة HTC عن نظارة الواقع الافتراضى الجديدة التابعة لها VIVE Pro والتى سبق وأن أعلنت عنها خلال فعاليات مؤتمر CES 2018، حيث أتاحت الشركة نظارة الواقع الإافتراضى الجديدة للحجز السبق مقابل 799 دولار، على أن يجرى شحنها للمستخدمين بحلول 5 أبريل.

وتضم نظارة VIVE Pro شاشة OLED بدقة عرض 2880×1600بكسل، إضافة إلى توفير صور أوضح وصوت أفضل وذلك من خلال سماعات جديدة مدمجة بصوت ثلاثى الأبعاد وميزة عزل الضوضاء، كما تمتلك حزام جديد تم إعادة تصميمه لتكون أكثر راحة على رأس المستخدم، حيث تم تصميمه ليوزع وزن النظارة بالتساوى حول الرأس.

كما تضم النظارة أيضا كاميرتين تتضمن مستشعر عمق فى الجزء الأمامى، إلا أنه ليس من المعروف حتى الآن الغرض منهما، كذلك فإن النظارة الجديدة يمكنها العمل مع أدوات تحكم Vive والوحدة الرئيسية لتتبع على مستوى الغرفة، مع دعم تتبع Steamer النسخة 1.0 و2.0، وفى حالة شراء النظارة قبل 3 يونيو، سيحصل المستخدم على 6 أشهر من الدخول المحجانى لمتجر تطبيقات Viveport.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>