أوبر مصر: نشاط الشركة مستمر.. وسنتقدم بالطعن على حكم القضاء الإداري

عبد اللطيف واكد - المدير العام لأوبر في مصر

قال عبد اللطيف واكد مدير عام شركة أوبر فى مصر “نحترم أحكام القضاء المصري على الحكم الصادر من المحكمة الإدارية بشأن قبول دعوى وقف نشاط الشركة، وعليه لا نستطيع التعليق بشكل مفصل على الإجراءات القضائية التي مازالت تحت المداولة، ولكننا سنقوم بالطعن لدى المحكمة المختصة، وستظل خدماتنا متاحة في مصر.

وأوضح أن القرار الصادر اليوم لا يعني وقف نشاط شركة أوبر في مصر، حيث تعد أوبر من أكبر المشاركين في تنمية الإقتصاد الوطني، حيث أسهمت في خلق أكثر من ١٥٠ ألف فرصة للكسب في مصر خلال عام ٢٠١٧.

والجدير بالذكر أننا نعمل على مدار العامين الماضيين بشكل مستمر مع اللجنة الوزارية المنوطة بتقنين منظومة النقل التشاركي، وأن الشركة سوف تقف دوماً داعمة لجميع الجهات نحو سرعة إصدار هذا القانون.

وأكد على أن أوبر تعمل كل ما في وسعها لتضمن أن يستمر ملايين المصريين في الإستفادة من خدمات النقل عبر التطبيقات الذكية، ونلتزم بالعمل مع جميع الأطراف في منظومة النقل، بما في ذلك التاكسي، لتنمية هذا القطاع في مصر سوياً.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>