كابيتال جروب تعتزم استثمار 3 مليار جنيه بمشروع ” البروج” العام الجاري

أمجد حسنين، الرئيس التنفيذي للمشروعات بالشركة

تعتزم شركة كابيتال جروب بروبرتيز استثمار 3 مليارات جنيه بمشروع البروج، بمدينة القاهرة الجديدة خلال العام الجاري.

قال أمجد حسنين، الرئيس التنفيذي للمشروعات بالشركة، أن إجمالى الاستثمارات التى تم ضخها بالمشروع تبلغ مليارى جنيه لتنفيذ 1213 وحدة سكنية، موضحا أن المشروع يتضمن تنفيذ المرحلة الأولى من القرية الذكية باستثمارات ٤٠ مليون جنيه، بالإضافة إلى حديقة مركزية على مساحة ٧٠ فدان.

أكد أن السوق العقارية واحدة من أقوى القطاعات الداعمة للاقتصاد المحلي، خاصة مع اعتمادها على الطلب الحقيقي، وهو ما ساهم في استيعاب التغيرات السوقية التي شهدتها السوق خلال العام الماضي، وتحمل الشركات لجزء من الزيادات السعرية التي شهدتها تكلفة الوحدة.

 

أشار أحمد فتحي، مدير التطوير أن مشروع “البروج” على مساحة 1200 فداناً، بما يعادل 5 ملايين متر مربع، فى المنطقة الواقعة ما بين طريقى السويس والإسماعيلية الصحراوى، حيث يضم نحو 28 ألف وحدة سكنية إلى جانب أنشطة متنوعة تجارية وإدارية وترفيهية منها علي سبيل المثال إنشاء قرية ذكية فى منطقة شرق القاهرة، وساقية الصاوي، ومدارس كادمس العالمية “الشويفات”، ومركز البروج الطبي، بالإضافة إلى أوركيد بارك يمتد على مساحة 70 فدان.

ويتم تنفيذ المشروع على 4 مراحل خلال 10 سنوات باستثمارات تصل إلى 50 مليار جنيه.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>