شنايدر اليكتريك تستهدف 20% معدل نمو سنوى حتى 2022

شنايدر إليكتريك

شنايدر إليكتريك

تستهدف شركة شنايدر اليكتريك رفع معدلات نموها بنسبة 20% سنويا حتى 2022، وذلك ارتكاز على إجمالي المشروعات التي اقتنصتها الشركة مؤخرا في قطاعات الكهرباء والطاقة وغيرها من مشروعات الدولة التنموية.

أكد خالد كامل نائب رئيس شنايدر اليكتريك لقطاع الطاقة، أن الشركة تجري توسعات حالية بمصنعها في مصر، وذلك بالتزامن مع إجمالي التعاقدات التي أبرمتها والتي ستقوم بموجبها بتوريد عدد من المعدات الكهربائية للمشروعات التي تشارك بها .

أضاف في كلمته خلال مؤتمر الشركة الذي عقد اليوم، أن الشركة تبرم تعاقدات بشكل مستمر مع الحكومة والمستثمرين الأجانب لتنفيذ مشروعات الدولة القومية، مشيرا إلى تعاقد شنايدر مع إحدى الشركات الصينية أمس والتي ستقوم بتنفيذ أعمال إنشائية في العاصمة الإدارية الجديدة خلال السنوات القادمة.

لفت إلى التزام الشركة بالجدول الزمني المحدد لتوريد معداتها للمشروعات التي تشارك بها، وذلك من منطلق حرص الدولة على إنهاء كافة مشروعاتها التنموية في أسرع وقت ممكن.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>