سيلزفورس تتطلق منتج جديد للشركات الصغيرة يساعدة على النمو والابتكار أسرع

تكنولوجيا - ارشيفية

أطلقت شركة سيلزفورس لحلول إدارة علاقات العملاء، منتج جديد يضم حزمة من التطبيقات الذكية سهلة الاستخدام مخصصة للشركات الصغيرة بُنيت للتوافق مع منصة إدارة علاقات العملاء الأولى في العالم وأسمته Salesforce Essentials.

وأضافت أن أولى الحزم وهي التطبيقات الأساسية للمبيعات في السحابة Sales Cloud Essentials والتطبيقات الأساسية للخدمات في السحابة Service Cloud Essentials باتت متوفرة اليوم، ما يتيح لأي شركة صغيرة أن تحقق النمو والابتكار على نحو أسرع مستفيدة من القدرات التي توفرها منصة Salesforce.

وقال مايك روزينبوم، نائب الرئيس التنفيذي لتطبيقات إدارة علاقات العملاء في شركة Salesforce: “هنالك أكثر من 125 مليون شركة صغيرة حول العالم تضع أمامها هدفاً واحداً وهو النمو”. مضيفاً أن حزمة التطبيقات الأساسية Essentials توفر المزايا المتفوقة التي توفرها منصة Salesforce وتطويعها لتخدم احتياجات الشركات الصغيرة. وتتميز حزمة التطبيقات الأساسية بسهولة تجهزها للاستخدام، كما أنها قابلة للترقية، مما يتيح للشركات الصغيرة إضافة إمكانيات جديدة على نحو سريع وسهل يتناسب مع نمو أعمالها.

ويبلغ متوسط إنفاق فرق العمل في الشركات الصغيرة  23% من الوقت خلال أيام العمل على إدخال البيانات، بينما ينبغي الاستفادة من هذا الوقت في البحث عن عملاء جدد والعمل على كسبهم والمحافظة عليهم.

وتتيح حزمة التطبيقات الأساسية للشركات الصغيرة توفير الوقت من خلال استخدام تطبيقات المبيعات والخدمات التي تتميز بسهولة استخدامها، كما يمكن لهم تعلّم إمكانيات جديدة واستخدامها والاحتفاظ بها بينما تنمو أعمالهم.

وتستفيد حزمة التطبيقات الأساسية الجديدة من المزايا التي توفرها منصة Salesforce المبتكرة والتي تحصل على ترقيات جديدة ثلاث مرات كل عام.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>