سامسونج تستخدم مكونات صينية بهاتفى جلاكسى s9 و s9 بلس

شركة سامسونج - ارشيفية

كشف تقرير جديد أن شركة سامسونج الكورية استعانت بأجزاء بصرية صينية فى شحنة هواتف جلاكسى S9 الجديدة للمرة الأولى، حيث حصلت سامسونج على عدسات من شركة Sunny Optical الصينية لصالح هاتفى Galaxy S9 و Galaxy S9 + ،وفقا لما نشره موقع sammobile  الهندى .

وبحسب التقرير ، أشار محللون أن هذه الخطوة تعد إنجاز من قبل مورد مكونات صينى، خاصة وأن الأجزاء البصرية عالية الجودة تعد أمرًا صعبًا من الناحية الفنية مقارنةً بأجزاء الهواتف الذكية الأخرى.

ونقل التقرير الإخبارى عن ممثل للشركة قوله “يستخدم هاتف جلاكسى S9 عدسات Sunny Optical لوحدة الكاميرا الأمامية، ورغم أن استخدام المنتجات الصينية غالبا ما يكون فى الهواتف الذكية منخفضة السعر ومتوسطة المواصفات،  إلا أن هذه هى المرة الأولى التى يتم استخدامها لنماذج  هواتف ذكية رائدة”.

فيما تعد شركة Sunny Optical التى تصنع العدسات ووحدات الكاميرا ومعدات القياس ، أكبر مصنعى قطع بصرية صينية وتزود بالفعل مصنعى الهواتف الذكية فى الصين، وعلى جانب أخر فإن سامسونج  تعتمد فى إنتاج العدسات من موردين من كوريا الجنوبية مثل  Kolen, Sekonix, وSamsung Electro-Mechanics لأجهزة سامسونج الرئيسية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>