الإتحاد المصري للتأمين يقيم حفلاً لتكريم الدكتور عادل موسى

أقام الاتحاد المصري للتأمين برئاسةعلاء الزهيرى رئيس الاتحاد حفل تكريم للدكتور عادل موسى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للتأمين  سابقاً، ورئيس المجلس التنفيذي لتأمينات الممتلكات والمسئوليات وعضو مجلس إدارة الاتحاد السابق.

وقد شهد الحفل حضور الدكتور محمد معيط نائب وزير المالية لشئون الخزانة العامة المستشار رضا عبد المعطي نائب رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية وهشام رمضان مستشار رئيس الهيئة ورؤساء شركات التامين ولفيف من رواد صناعه التأمين في مصر وعدد من قيادات شركه مصر للتأمين.

وفى بداية الاحتفال تقدم علاء الزهيري بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن جميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للتأمين ببالغ الشكر والتقدير للدكتور عادل موسى على الجهد الجاد والفعال الذي بذله سيادته خلال فترة رئاسته لشركة مصر للتأمين ورئاسته للمجلس التنفيذي لتأمينات الممتلكات والمسئوليات و عضويته بمجلس إدارة الاتحاد.

كما ألقى الدكتور عادل موسى كلمة شكر للسادة الحضور وللسادة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد على هذا التكريم متمنياً لهم كل التوفيق والسداد، كما أثنى سيادته على هذه المبادرة الكريمة التي قام بها الاتحاد وقياداته وتمنى لمجلس إدارة الاتحاد الجديد دوام التوفيق والنجاح فى أداء دوره لما فيه صالح صناعه التأمين في مصر.

والجديد بالذكر أن الدكتور عادل موسى تولى رئاسة شركة مصر للتأمين خلال الفترة من عام 2012 الى 2017 ، كما تولى رئاسة  المجلس التنفيذي لتأمينات الممتلكات والمسئوليات وانضم لعضوية مجلس إدارة الاتحاد خلال الفترة من عام  2013 حتى 2017 وقد شارك بجهد كبير فى سبيل إنجاح شركة مصر للتأمين، كما ساهم بمجهود كبير في تحقيق أهداف الاتحاد حيث شارك فى العديد من الانجازات التى حققها الاتحاد خلال تلك الفترة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>