“إنقل” لخدمات النقل تحصد جائزة التميز والإبداع التكنولوجي بمسابقة “سمارت فيجين”

فازت شركة “إنقل” المساهمة متعددة الجنسيات والتي تتخذ من مصر مقرًا لها والمالكة لأول تطبيق يوفر خدمات النقل التجاري وطلب الأوناش والمعدات المختلفة، بجائزة”Smart Vision” للتميز والإبداع في التكنولوجيا.

وكانت المرحلة الأولى من عمل التطبيق في السوق المحلي بدأت في الأول من فبراير الماضي واقتصرت على توفير خدمات الأوناش لنقل كافة أنواع السيارات والدراجات النارية، وذلك من خلال 200 ونش للخدمات العاجلة.

وحقق تطبيق “En2l” المتاح عبر منصتي “أندرويد وآبل” انتشارًا وتفاعلًا كبيرًا من قبل المستخدمين، بالإضافة إلى تفاعل الكثيرين مع الخدمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وفقًا لتوصيف مسئولين بالشركة.

وجاء اختيار مؤسسة “Smart Vision” المتخصصة في مجال الأبحاث الاقتصادية والاستفتاءات والاستشارات المالية، شركة إنقل لمنحها جائزة التميز والإبداع في التكنولوجيا بعد أقل من شهرين على انطلاق أعمالها بشكل رسمي.

وقال أحمد درويش، رئيس مجلس إدارة شركة “En2l”، إن الجائزة الصادرة من مؤسسة “سمارت فيجن” بمثابة إعلان على نجاح التطبيق في خطواته الأولى.

وأضاف أن التطبيق الذي يقدم خدمات استدعاء الأوناش وسيارات النقل التجاري في السوق المصري شهد تفاعلًا كبيرًا من مستخدمي الوسائل التكنولوجية المتقدمة.

ولفت درويش إلى أن نحو 200 سائق سيارة نقل وونش أنهوا حصصهم التدريبية لتأهيلهم للعمل ضمن المنظومة الجديدة.

وتستهدف الشركة في المرحلة الثانية من خطة التشغيل، توفير سيارات ربع نقل ونصف نقل وتريلا وسيارات لنقل الأثاث لكافة أنحاء الجمهورية.

وتتيح خدمات “إنقل” إمكانية السداد بأكثر من طريقة، منها الدفع النقدي وبطاقات الائتمان البنكية المختلفة وحتى خدمات فوري للسداد الإلكتروني.

بدأت فكرة إنشاء شركة “إنقل” مطلع عام 2016 بالتعاون بين خمسة من رجال الأعمال الذين ينتمون إلى دول الولايات المتحدة الأمريكية ومصر وألمانيا.

وبنهاية عام 2016 حصلت “إنقل” على ترخيص العمل وفقًا لقانون رقم 195 لعام 1981 للإدارة العامة للاستثمار وتم تسجيلها كشركة مساهمة مصرية برأس مالي قدره 50 مليون جنيه.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>