وزير قطاع الأعمال يجتمع بقيادات القابضة للسياحة والفنادق الجديدة ويوجه بتنويع نشاط الصوت والضوء

عقد خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام اجتماعًا مع مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق فى أول لقاء مع المجلس بتشكيله الجديد بعد القرار الوزارى الصادر فى 13 مارس 2018 فى هذا الشأن، والذى تضمن تخفيض عدد الأعضاء من 11 إلى 7 أعضاء بينهم ثلاثة أعضاء جدد بخبرات متنوعة.

وفى مستهل الاجتماع، رحب السيد الوزير بالسادة الأعضاء الجدد متمنيًا للمجلس بتشكيله الجديد النجاح والتوفيق خلال المرحلة المقبلة، ومؤكدًا ثقته فى قدرة الإدارة الحالية على تحقيق نتائج متميزة والإسهام بخبراتها فى تحسين ورفع أداء محفظة الشركة القابضة للسياحة والفنادق.

وأكد الوزير على أن صناعة السياحة فى مصر لا بد أن تكون قوية حيث إنها تمتلك كافة مقومات النجاح والتميز، لافتًا إلى ضرورة الاهتمام برفع مستوى الفنادق التابعة للشركة القابضة وخاصة التاريخية منها وذات الموقع المتميز والنادر التى تمثل فى كثير من الأحيان وجهة سياحية لدى الكثيرين حول العالم.

وطالب إدارة الشركة بضرورة وضع خطة طموحة فى إدارة المحفظة والاستفادة من كافة الفرص الاستثمارية المتاحة وتحسين استغلال الأصول المملوكة للشركة القابضة وشركاتها التابعة بما يحقق أفضل العوائد والأرباح، مع السعى إلى أن يكون لدى الشركة 5 فنادق على الأقل ضمن قائمة أفضل 100 فندق على مستوى العالم.

ووجه بتنويع نشاط شركة مصر للصوت والضوء التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، والاستفادة منها فى تنظيم احتفاليات وفعاليات ضخمة ومميزة إضافة إلى تسويق منتجات بعض الشركات العالمية، وذلك فى الفنادق الفاخرة التابعة للشركة القابضة بما يسهم فى رفع نسب الإشغال بها.

وفى هذا الإطار، أعرب الوزير عن استعداد الوزارة لتقديم الدعم الكامل لمجلس إدارة الشركة القابضة لإنجاز خطط التوسع الطموحة والنمو وتحسين الأداء.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>