التصديري للسلع الهندسية : 5 قطاعات تشارك في البعثة التجارية لـ”كوت ديفوار ” مطلع مايو المقبل

كشف  المجلس التصديري للسلع الهندسية عن مشاركة ٥ قطاعات في فعاليات البعثة الترويجية التي ينظمها  لـ “كوت ديفوار” في الفترة من 1 إلى 5 مايو المقبل والتي تأتي بالتعاون مع جمعية المصدريين المصريين.

ولفت المجلس إلى أن ذلك يأتي في إطار استهداف أسواق محددة بقطاعات محددة وفق دراسات  يقوم المجلس باعدادها، وتستهدف تعزيز الصادرات المصرية وزياتها في مختلف الدول الأفريقية والأوروبية وغيرها.

وأوضح  أنه سيتم مشاركة ممثلي عن قطاعات  ” الأجهزة المنزلية والكهربائية – الصناعات الكهربية والإلكترونية – طلمبات ومراجل ومحركات – وسائل النقل – الآلات والمعدات”، فيما تستهدف البعثة تعزيز الصادرات المصرية خلال الفترة المقبلة وفق خطة وزارة التجارة والصناعة لزيادة الصادرات المصرية في الفترة المقبلة.

وأكد أن  التعاون مع الجهات التي المختلفة والتي تستهدف زيادة حركة الصادرات المصرية يعد دوراً مهما يساهم في نفاذ المنتجات المصرية بكل الطرق الممكنة من خلال تعاون مشترك بهدف تسهيل عملية التصدير إلى دول أفريقيا تحديدا ودول العالم علي وجه العموم، وفق رؤية الدولة المصرية لرفع نسب الصادرات المصرية وحل المشاكل والمعوقات التي تواجهها في الفترة المقبلة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>