اتصالات مصر تطرح نظام تقسيط لعملائها عبر تطبيق «valU»

قيادات الشركتين أثناء توقيع الاتفاقية

وقعت شركة «اتصالات مصر» اتفاقية تعاون مع شركة «المجموعة المالية فاينانس» لتقديم مفهوم جديد للتسوق بنظام التقسيط عبر التطبيق المبتكر «valU»، الذي يمنح مستخدميه برامج تقسيط تتراوح بين 3 الى 24 شهر.

وأوضحت شركة اتصالات أن الاتفاقية تمنح عملائها وعملاء «valU» الفرصة للحصول على منتجات اتصالات الإلكترونية المتنوعة المعروضة في الفرع عن طريق تطبيق «valU» بالتقسيط حتى 24 شهر دون الحاجة إلى دفع نقود كاش أو من خلال كروت الائتمان أو الكروت مسبوقة الدفع.

وأكد أحمد يحيى الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اتصالات مصر، على أهمية الشراكة مع «المجموعة المالية فاينانس» عبر تطبيقها المتميز، والذي يمنح العملاء فرصة التسوق بشكل جديد ومبتكر بنظام التقسيط، ويرفع قيود مختلفة في عمليات الشراء التقليدية.

وأصبح تطبيق «valU» قادر على تحويل طموحات مستخدميه إلى واقع باعتباره منصة للشراء بالتقسيط من خلال أكبر شبكة متاجر تتجاوز 700 متجر على مستوى الجمهورية، كونه أول تطبيق في مصر لبرامج التقسيط بموافقة فورية دون الحاجة الى اجراءات معقدة أو فترات انتظار طويلة.

وقال وليد حسونه الرئيس التنفيذي «للمجموعة المالية فاينانس»، إن مستخدم تطبيق «valU» بمجرد قبول تسجيله على التطبيق يمكنه شراء مئات الآلاف من المنتجات المعروضة لدى شركائنا من خلال برامج تقسيط مناسبة، وذلك دون الحاجة إلى أي إجراءات معقدة .

وأضاف أن valU تتفهم الضغوط المالية التي يتحملها العملاء، لذلك نحن نقدم لهم حل ذكي يمكنهم من التحكم في قدرتهم الشرائية من خلال شراء كل ما يحتاجون اليه على الفور بالتقسيط على 3 الى 24 شهر.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>