“أرسنال” الإنجليزي يلتقي نظيره الإيطالي “ميلان” في بطولة الدوري الأوروبي اليوم

محمد النني، لاعب منتخب مصر

يستضيف نادي أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، نظيره ميلان الإيطالي على ملعب “الإمارات مساء اليوم الخميس، ضمن مباراة إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

ويسعى النادي اللندني للتأهل لدور ربع النهائي من البطولة، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، إذ يدخل هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على الفريق الإيطالي في مباراة الذهاب بثنائية نظيفة، يوم الخميس الماضي، فيما يرغب ميلان في تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه  وتعويض هزيمة الذهاب.

ويأمل محمد النني في قيادة فريقه نحو تحقيق الفوز ومواصلة تألقه رفقة المدفعجية، إذ قد مستويات رائعة في فوز فريقه بثلاثية نظيفة أمام واتفورد، ضمن منافسات الجولة الـ30 من البريميرليج.

ويحتاج الجانرز للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بهدف نظيف للصعود للدور التالي، فيما يحتاج الروسونيريللفوز بهدفين نظيفين؛ من أجل الذهاب لشوطين إضافيين، أو بفارق 3 أهداف من أجل العبور مباشرة.

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من أتلتيكو مدريد مع لوكوموتيف موسكو، دينامو كييف مع لاتسيو، وأتلتيك بيلباو مع مارسيليا، ضمن إياب الدور ذاته من الدوري الأوروبي.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>