علاء سبع: 29 مارس بدء التداول على اسهم “بي انفستمنتس” بالبورصة

البورصة المصرية - صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

توقع علاء سبع، الشريك المؤسس لشركة بي انفستمنتس، بدء التداول على اسهم الشركة بالبورصة 29 مارس الجاري عقب غلق بابا الطرح العام والاكتتاب الحاص 25 من الشهر ذاته.

أضاف أن طرح أسهم الشركة يأتي في إطار مساعيها لتزويد المستثمرين من الشركات والأفراد بفرص الاستثمار الجاذبة في مختلف القطاعات الواعدة.

وتصل إجمالي قيمة محفظة الشركة الاستثمارية الى 11.6 مليار جنيه موزعة على 12 شركة في قطاعات متنوعة أبرزها العقارات والتكنولوجيا والبترول.

وأعلنت شركة بي پي إي القابضة للاستثمارات المالية عن الانتهاء من إصدار نشرة الطرح العام و الاكتتاب الخاص ضمن الإجراءات النهائية لطرح عدد 43.131.554 سهم عادي بالبورصة المصرية، وذلك بسعر 10.75 جنيه للسهم.

وسيتم تنفيذ الطرح المرتقب من خلال شريحتين، إحداهما اكتتاب خاص لعدد 38.131.554 سهم للمؤسسات المالية والمستثمرين الأفراد من ذوي الملاءة المالية والجهات ذات الخبرة في مجال الأوراق المالية، والأخرى طرح عام للجمهور لعدد 5.000.000 سهم (الاثنان يشار إليهما معًا بالطرح المشترك).

ومن المقرر أن تمتد عملية  الاكتتاب الخاص من يوم 6 الى يوم 25 مارس  2018، في حين أن عملية  الطرح العام للجمهور سوف تمتدمن يوم 13الى يوم 25 مارس  2018.

وتعتزم شركة بي انفستمنتس توظيف حصيلة الاكتتاب في تنمية استثماراتها الحالية مع التوسع بمحفظة استثماراتها المتنوعة عبر تنفيذ مجموعة من صفقات الاستحواذ الجذابة على شركات جديدة تعمل في قطاعات ذات مقومات نمو واعدة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>