المهندس للتأمين تقتنص أصول “شركتي مواد غذائية” بإجمالي 9.5 مليار جنيه

رضا فتحي، العضو المنتدب بشركة المهندس للتأمين

رضا فتحي، العضو المنتدب بشركة المهندس للتأمين

إقتنصت المهندس للتأمينات العامة والممتلكات وثيقتي التأمين على الأصول والممتلكات التابعة لشركتين بمجال المواد الغذائية بإجمالي مبالغ تصل إلى 9.5 مليار جنيه.

قال رضا فتحي، العضو المنتدب لشركة المهندس للتأمين، أن الوثيقتين تتضما تغطية المنشآت والمخازن والممتلكات التابعة لشركتي المواد الغذائية ضد أخطار الحريق والسطو وجميع الأخطار الإضافية.

أضاف فتحي في تصريحات خاصة، أن الوثيقة تشمل أيضاً على تغطية تأمين خيانة الأمانة ونقل النقدية، بجانب تغطية كسر الزجاج عطل الآلات وفساد المخزون، بالإضافة إلى تغطية فقد الإيراد للمؤمن له.

وقد إرتفعت أقساط المهندس للتأمينات العامة والممتلكات بنحو 33.4% خلال العام المالي الماضي 2016 – 2017 لتسجل 327 مليون جنيه، مقابل 245 مليون جنيه خلال العام المالي السابق له.

أشار فتحي إلى أن الشركة ترتكز في استراتيجيتها على إنتقاء الأخطار المؤمن عليها وفقاً لآسس إكتتابية سليمة، تستهدف من خلالها الشركة زيادة معدلات ربحيتها خلال المرحلة المقبلة عبر تعظيم محفظة الأقساط.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>