هشام طلعت مصطفى لـ”أموال الغد” : انتهاء 60% من اعمال مشروع مدينتي باستثمارات 200 مليار جنيه

رجل الاعمال- هشام طلعت مصطفي

قال  رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى، أن المجموعة انتهت من 60 % من أعمالها بمشروع مدينتي السكني .

أشار في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد” ، إلى أن حجم الاستثمارات المنفذة بالمشروع تقدر بنحو 200 مليار جنيه ، منوها أن عدد السكان الحالي يصل لنحو 300 ألف نسمة ، وسط توقعات بوصولها لنحو 700 ألف نسمة فور اتمام المشروع بالكامل والذي سيستغرق أكثر من 10 أعوام .

تابع أن المشروع يتم تنفيذه بانتظام وفقا للمخطط العام الذي وضعته المجموعة لتنفيذه ، مشيداً بالمجهود الكبير الذي تبذله المجموعة لتنفيذ المشروع الذي يعد أحد أضخم المشروعات السكنية النموذجية داخل السوق المصرية والشرق الأوسط .

يجدر الإشارة إلى أنه تم البدء في تنفيذ مشروع مدينتي فى يوليو عام 2006، وتم بناء المشروع على مساحة قدرها حوالى 8 آلاف فدان أى 33.6 مليون متر مربع، كما بلغت نسبة تكلفة المشروع ما يقرب من 60 مليار جنيه.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>