“سويفاكس” تعتمد تكنولوجيا الحوسبة السحابية من خلال ” BE ONE”

أعتمدت شركة سويفاكس المتخصصة في الصناعات الغذائية في المنطقة العربية حلولSAP Business One on HANA بواسطة شركة BE ONE لحلول الإدارة الذكية والحوسبة السحابية.

ويهدف هذا التعاون إلى مواكبة المتغيرات المتلاحقة في أنظمة الإدارة الحديثة وتأثيرها في خفض التكاليف والاستخدام الأمثل للموارد ونمو الأعمال اعتمادًا على أحدث التقنيات العالمية.

قال شاهر شريف، رئيس مجلس إدارة “سويفاكس”:” إن الشركة نجحت في التحول الرقمي والإداري باستخدام أبرز البرامج العالمية SAP Business One HANA Cloud، والاعتماد كليًاعلى خدمات الحوسبة السحابية التي ساهمت في تطوير الأداء ورفع مستوي الإنتاج والارتقاء بجودة المنتج ، مما يزيد من فرص المنافسة الإقليمية والعالمية وإنعاش الصناعة المصرية”.

أضاف أن BE ONE ساهمت من خلال تعاونها مع”سويفاكس” في توفير تجربة للتحول لأنظمة الإدارة الذكية والاعتماد الكلي على خدمات الحوسبة السحابية، لتسهيل إجراءات العمل الأساسية والربط بين الإدارات المختلفة، وذلك في فترة تشغيل قياسية بلغت 6 أسابيع فقط، وهو ما يعد طفرة نوعية لمفهوم إدارة الأعمال، مقارنة بالحلول الأخرى التي تحتاج وقت زمني أطول للتشغيل يتراوح مابين 16الي 24 أسبوعاً.

وقال أحمد حسني، مؤسس ورئيس شركة  BE ONE Software Solutions L.L.C:” إن الشركات والمصانع المصرية أصبحت تعزز من مكانتها بالسوق الإقليمي بتبني أحدث أدوات الإدارة الذكية لمواجهة التحديات التي تعرقل النموالإداري بالهيئات الصناعية المختلفة، موضحًا أن تبني أنظمة التشغيل الذكية لقطاعات الأعمال يوفر ما يزيد عن 35% من تكاليف التطوير التكنولوجي،وهو ما يعكس ضرورة تبني التحول الرقمي خلال الفترة المستقبلية”.

أضاف أن من المنتظر خلال الفترة المقبلة عقد المزيد من الشركات والتحالفات مع مختلف الكيانات المحلية والعالمية”.

تجدر الإشارة أن شركة BE ONE تقدم باقة متكاملة من البرامج والتطبيقات التي من شأنها دعم الشركات والمصانع الصغيرة والمتوسطة،وتوفير كافة البيانات والتقارير بشكل لحظي والمتابعة الدقيقة لسير العمل، مما يساعد على سرعة اتخاذ القرار القائم على الحقائق وتحقيق الربح وزيادة الإيرادات.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>