إتش بي تطلق طابعات A3 في مصر .. وتؤكد إلتزامها بالتوسع في حجم أعمالها

أعلنت شركة إتش بي المتخصصة في مجال الطابعات، عن إطلاقها طابعاتها الجديدة متعددة المهام (MFP) لحجم الأوراق A3 في مصر.

وقد صُمم الجيل الجديد من هذه الطابعات ليمنح الشركاء والوكلاء المعتمدين القدرة على تقديم حلول طباعة تتميز بمستويات متقدمة، وبالتالي تلبي مجموعة واسعة من احتياجات الطباعة لدى العملاء.

وتساعد الطابعة الجديدة في تقديم إمكانات أمان متقدمة، بالإضافة إلى حل طباعة بالألوان منخفض التكلفة، بفضل تقنية الطباعة Page Wide ، وتوفر أطول فترة تشغيل دون الحاجة إلى صيانة، بفضل تقنية Smart Device Services.

وأشارت الشركة إلى أن 61% من المؤسسات على مستوى العالم بحدوث اختراق واحد للبيانات على الأقل من خلال أعمال الطباعة في العام الماضي ، وتشير تقديرات إتش بي الخاصة إلى أن أقل من 2% فقط من مئات ملايين طابعات الشركات في جميع أنحاء العالم مجهزة بأدوات الحماية.

وقال طوني بساط، مدير المبيعات الإقليمي في مصر، إن الشركة تستهدف تعزيز استثماراتها بالسوق المصرية خلال العام الجاري التزاما منها بلعب دور حيوي فى تنمية قطاع التكنولوجيا المصري ونظرا للنمو المتصاعد فى حجم الطلب على التكنولوجيات من المؤسسات والأفراد

وأضاف أن السوق المصري يشهد نمو متصاعد في المؤشرات الاقتصادية مدفوعًا ببرنامج الإصلاح الاقتصادي التى تبنته الدولة لضبط السياسات المالية والنقدية وتهيئة مناخ الاستثمار

وتوقع قيادة قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات معدلات النمو في مصر العام الجاري وتمكين القطاعات الاقتصادية الأخرى من الحلول التكنولوجية المتطورة من أجل صناعة مستقبل مصر الحديثة.

هذا وقد تعاقدت إتش بي مع أكثر من 500 بائع وموزع في جميع أنحاء العالم، يمثلون العديد من أكبر وأسرع الشركاء نموًا في مناطقهم الجغرافية.

ومع وصول طابعات A3 الجديدة، يمتلك الشركاء الآن طرقًا جديدة لزيادة الإيرادات والاستفادة من هوامش ربحية مجزية في إطار فرصة تجارية للتوزيع تصل قيمتها إلى 55 مليار دولار.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>