“أوبو” تستهدف زيادة عدد مراكز البيع بمحافظات الصعيد خلال 2018

كشف آندي شي مدير العلامة التجارية بشركة «OPPO» في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، عن خطة الشركة للتوسع في الصعيد وكذلك التوسع في التعاون مع السلاسل التجارية الكبرى من خلال المزيد من الشراكات بالإضافة إلى التوسع في إنشاء المزيد مراكز البيع الخاصة بالشركة في المحافظات المختلفة خلال 2018.

وأشار إلى أن الشركة العالمية لديها علاقات حكومية جيدة في مصر، خاصة مع وزارة الاتصالات وغيرها مع القطاعات، وعلى جاهزية للمفاوضات مع القطاعات الحكومية للتعاون خاصة في قطاع التعليم.

وأشاد «شي» بالمستوى المتميز للمصريين العاملين بالمركز الجديد المقام بالقاهرة، خصوصًا المصريين المسئولين عن اختبارات الجودة فهم ليسوا مسئولين عن اختبارات الأجهزة الجديدة بمصر فقط بل بالشرق الأوسط وإفريقيا.

وأضاف أن اختيار مصر كمركز إقليمي لأنها من أكبر الأسواق الواعدة في المنطقة بما لديها من فرص لجذب الاستثمارات الأجنبية في ظل خطة الإصلاح الاقتصادي، لافتًا إلى أن السوق المصرية تمكنها أن تحقق المزيد من التقدم والتطور على مدار السنوات المقبلة في المجال الاقتصادي والاستثماري، ومن المتوقع أن يعزز المركز التسويقي الجديد في القاهرة خدمات العلامة التجارية في المنطقة وتعزيز مكانة OPPO ضمن أفضل العلامات التجارية للهواتف الذكية في مصر.

وأشار إلى أن مصر هي أكبر سوق للشركة وهو مادفع بتدشين أول مركز تسويقى لـ«OPPO» العالمية بالقاهرة، ويكون مركزًا إقليميًا للتسويق بشمال إفريقيا والشرق الأوسط، موضحًا أنَّ مصر بها نسبة شباب كبيرة جدًا وتعتبر بوابة العبور لإفريقيا والشرق الأوسط.

ولفت إلى أنَّ «أوبو» ستعلن خلال الفترة القليلة المقبلة عن إتفاقيات خاصة بالمشاركة المصرية في كأس العالم بروسيا، لافتًا إلى أنَّ «أوبو» دائمًا تخاطب الشباب وتعتني بالرياضة .

وقال «شي» إنَّ OPPO انتهجت أساليب تسويقية متنوعة مؤخرًا والتي نجحت في زيادة الوعي بالعلامة التجارية ومنتجاتها المختلفة التي تخدم جميع الاحتياجات والأذواق بل وتناسب جميع الفئات العمرية والاجتماعية.

وسيساعد افتتاح المركز بشكل كبيرعلى رفع القيمة التسويقية لشركة OPPO في مصر وزيادة الوعي بالعلامة التجارية، كما سيتيح المزيد من فرص التسويق، فضلًا عن تعزيز شبكة المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>