أليانز للتأمين تحصل على موافقة “الرقابة المالية” للإصدار الإلكتروني لوثائق “الإجباري” والسفر

محمد مهران، العضو المنتدب لشركة أليانز للتأمين

حصلت شركة أليانز مصر للتأمينات العامة والممتلكات على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية للإصدار والتوزيع الإلكتروني لوثائق التأمين الإجباري للسيارات ووثائق تأمين السفر.

وقال محمد مهران، العضو المنتدب للشركة، أن أليانز تولي إهتماماً بالتطوير الإلكتروني لجميع عملياتها، موضحاً أن هذه الموافقة تُعد بمثابة حجر الزاوية للإلحاق بركب التطور، موضحاً أنه يمكن للعملاء الدخول على الموقع الإلكتروني وإدخال البيانات المطلوبة والسداد بدون الحاجة للتوجه لفروع الشركة.

وأشار مهران في بيان له اليوم، أن هذه الموافقة تأتي نتيجة للجهود المبذولة من جانب الهيئة العامة للرقابة المالية لتطوير القطاع، والعمل على تيسير الإجراءات على العملاء بالسماح للشركات بالإصدار والتوزيع الإلكتروني للوثائق النمطية، مضيفاً أن الشركة تعمل على تلبية متطلبات عملائها دائماً وعلى رأسها التطور التكنولوجي.

وقد حققت شركة أليانز مصر للتأمينات العامة والممتلكات أقساط بقيمة 549 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي 2016 – 2017، مقابل 347 مليون جنيه بنهاية يونيو 2016، بمعدل نمو 58%.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>