“بارادايم انفستمنت” تُنفذ صفقة لبيع ملفات أدوية وعقد تصنيع لصالح “أكتوبر فارما” بـ 330مليون جنيه

كشف حسين عبد الحليم، الشريك الإدارى لشركة “بارادايم انفستمنت” للاستشارات المالية إتمام شركته تنفيذ صفقتين بقيمة 670 مليون جنيه خلال العام الماضي 2017 .

أضاف في تصريحات خاصة أن الصفقات متمثلة في صفقة بيع ملفات أدوية وعقد تصنيع مملوكين لشركة سيجما للصناعات الدوائية لصالح شركة أكتوبر فارما بقيمة إجمالية 330 مليون جنيه، بالإضافة إلى صفقة بيع 8% من أسهم شركة إسكو للكربون مقابل 340 مليون جنيه.

وأوضح أن استراتيجية شركته خلال الفترة الراهنة ترتكز على إدارة عدد مصفقات الاستحواذ و زيادات رؤوس الأموال لشريحة الشركات المتوسطة، والتي تترواح مبيعاتها ما بين 400 مليون إلى 1.5 مليار جنيه.

و أكد الشريك الإداري بـ”بارادايم انفستمنت” أن السوق المصرية ستشهد الفترة المقلبة تدفق مزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة بدعم من إعادة الهيكلة الاقتصادية التي شهدتها الفترة الأخيرة في ظل القرارات الجرئية لاسيما تحرير سعر الصرف، بالإضافة إلى الاصلاحات التشريعية والتي من شأنها أن تمهد الطريق لمزيد من الاستثمارات خاصة في ظل الخطوات الجادة لتيسير إجراءات الاستثمار وتحويل الأموال الأجنبية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>