“وزير الكهرباء”يمنح “راية” جائزة عن دورها في ترشيد استخدام الطاقة  

كرمت وزارة الكهرباء والطاقة وبرنامج الأمم المتحدة الانمائي وغرفة التجارة الامريكية بالقاهرة شركة راية القابضة للاستثمارات المالية، حيث تم منحها جائزة خاصة من مشروع كفاءة الطاقة.

وتسلمت الجائزة المهندسة ريم أسعد، العضو المنتدب لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات نيابة عن مدحت خليل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة راية القابضة للاستثمارات المالية.

ويأتي ذلك لدور راية في دعم والمشاركة في الخطط القومية لترشيد وكفاءة استخدام الطاقة، وذلك من خلال إطلاق وتنفيذ العديد من المبادرات داخل الشركة .

وتم تكريم شركة راية في احتفالية ضخمة خلال المؤتمر الشهري لغرفة التجارة الامريكية من الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، و المهندس طارق توفيق، رئيس غرفة التجارة الأمريكية بمصر، و رندا أبو الحسن، مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمصر .

ونجحت راية في تحقيق التوازن بين الهدف الاستراتيجي المتمثل في زيادة الربحية والحفاظ على الأداء المتميز، وكذلك خلق قيمة مضافة على الصعيد الاجتماعي والاقتصادي والبيئي وذلك في رؤية مستقبلية شاملة من خلال دعم منظومة ترشيد الكهرباء في مصر وخفض معدلات استهلاكه ، حيث قامت راية بتنفيذ مشروع لتخفيض استهلاك الكهرباء في جميع مباني الشركة  وفروعها حفاظًا على الموارد الطبيعية وتعزيز ممارسات التنمية المستدامة لتحقيق عائد إيجابي اقتصاديًا واجتماعيًا وبيئيًا على المجتمع.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>