وثاق للتأمين التكافلي ترتفع بإجمالي أصولها إلى 533 مليون جنيه بنهاية ديسمبر

عبدالعزيز لبيب، مساعد العضو المنتدب للشئون المالية والإدارية بالشركة

كشف عبدالعزيز لبيب، مساعد العضو المنتدب بالشركة للشئون المالية واﻹدارية بشركة وثاق للتأمين التكافلي – مصر، عن إرتفاع إجمالي أصول الشركة إلى 533 مليون جنيه بنهاية ديسمبر الماضي.

وأضاف لبيب، في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد”، أن إجمالي محفظة استثمارات الشركة بلغت 460 مليون جنيه بنهاية النصف الأول من العام المالي الجاري، مقابل 403 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي.

وأوضح أن صافي الدخل من الاستثمارات إرتفع إلى 33 مليون جنيه بنهاية ديسمبر 2017، مقابل 21 مليون جنيه بنهاية العام المالي الماضي 2016/2017.

وأشار إلى أن صافي الربح إنخفض بنحو 4 ملايين جنيه ليسجل حوالي 21 مليون جنيه بنهاية ديسمبر الماضي، مقابل 25 مليون جنيه بنهاية ديسمبر 2016، مرجعاً السبب في ذلك إلى تواجد أرباح فروق العملة بالفترة المقارنة من العام المالي السابق عقب قرار البنك المركزي المصري بتحرير سعر الصرف.

وتابع “الشركة تسعى لإنهاء الإجراءات القانونية لزيادة رأس المال المدفوع إلى 120 مليون جنيه عبر ضخ الزيادة اﻷخيرة التي قررتها الجمعية العمومية للشركة بقيمة 30 مليون جنيه”.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>