“CIS” تسدد 5.8 مليون جنيه حصتها بتعويض “شركة منسوجات” لصالح “قناة السويس للتأمين”

أنور ذكري، العضو المنتدب للجمعية

إنتهت الجمعية المصرية للتأمين التعاوني “CIS” من سداد حصتها في تعويض حادث الحريق لإحدى شركات المنسوجات والملابس بالسوق.

وقال أنور ذكري، العضو المنتدب للجمعية المصرية للتأمين التعاوني، أن القيمة الإجمالية لحصة الجمعية في التعويض تصل إلى 5.8 مليون جنيه، موضحاً سدادها لشركة قناة السويس للتأمين وفقاً لإتفاقية إعادة التأمين الإختيارية المبرمة بين الجمعية وشركة قناة السويس.

وأوضح ذكري في تصريحات خاصة، أن أن الجمعية كانت قد حصلت على حصة إعادة إختيارية من شركة قناة السويس للتأمين ضمن وثيقة التأمين على الأصول والممتكات والمنشآت والمعدات التابعة لشركة المنسوجات والملابس.

وأشار ذكري، إلى أن الجمعية ملتزمة بسداد كافة مستحقات العملاء لديها وكذلك مستحقات شركائها في العمليات التأمينية، موضحاً أن الجمعية تلتزم أيضاً بسداد كافة مديونياتها إلى البنوك التي لها أحقية في ذلك.

وتابع “أن الجمعية إفتتحت خلال الأيام القليلة الماضية فرعها الجديد بمحافظة قنا، لتصل بشبكتها الجغرافية إلى 12 فرعاً، مستهدفة تحقيق الإنتشار والتوسع الجغرافي خلال المرحلة المقبلة بما يدعم محفظة أقساطها”.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>