الجيوشي للصلب تدشن خط إنتاج جديد بنهاية العام الجاري باستثمارات ٥٠٠ مليون جنيه

كشف المهندس طارق الجيوشي رئيس الجيوشي للصلب أن الشركة تستهدف تدشين خط إنتاج جديد بالسادس من أكتوبر بنهاية العام الجاري باستثمارات ٥٠٠ مليون جنيه.

أوضح في تصريحات خاصة لأموال الغد أن الخط الجديد يساهم في زيادة الطاقة الإنتاجية من ٢٤٠ إلى ٥٠٠ ألف طن ، لاقتا إلى أن الشركة تصدر نحو ٣٠ إلى ٤٠ ٪ من إنتاجها مستهدفة التوسع في الأسواق الإفريقيا والدول التي تسعى للإعمار .

أكد الجيوشي أن المجموعة تعتمد على أحدث الأساليب العلمية فى الإنتاج، وتطبق أدق مستويات إختبار جودة المُنتج النهائي من خلال أول وأكبر معمل مصري متخصص فى تحليل منتج حديد التسليح مُجهز من أكبر الشركات العالمية المُنتجة لأجهزة إختبار المواد.

لفت إلى أن الشركة تضع التصدير للأسواق العالمية على رأس أولوياتها خلال المرحلة المقبلة، مؤكداً ثقته بأن مُنتج حديد التسليح المصري قادر على المنافسة بالأسواق الخارجية، خاصة فى ظل استمرار الدولة فى تشجيع صناعاتنا المحلية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>