المهن الطبية للأدوية تضخ 3.1 مليون فيال بنسلين خلال شهرين لمواجهة تلاعبات السوق السوداء

كشف الدكتور أحمد كيلاني العضو المنتدب لشركة المهن الطبية للأدوية “MUP”، عن ضخ شركته نحو 3.1 مليون فيال بنسلين داخل السوق خلال مدة قدرها شهرين بدأت منذ 21 فبراير الماضي وحتي 22 إبريل المقبل، موضحا أن تلك الكيمة تكفي السوق لنحو 6 أشهر كاملة  .

وأضاف الدكتور كيلاني في تصريحات خاصة، أن تلك الكميات ستكون كافية لمواجهة أية تلاعبات من ” ضعاف النفوس “الذين يتعمدون تخزين منتج البنسلين واستغلال حاجة المرضي، لاحداث نقص متعمد في البنسلين ومن ثم رواج السوق السوداء لتحقيق أرباحا طائلة.

أشار العضو المنتدب لشركة المهن الطبية للأدوية الى أن إنتاج شركته سنويا يصل لنحو 6 ملايين فيال أنسولين مصري في حين تصل الطاقة الإنتاجية للشركة الى نحو 12 مليون فيال، موضحا أن شركته تسعى لتلبية إحتياجات السوق المصرية والإقليمية من الإنسولين، مستفيدة من الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها شركته في هذا المجال.

وقال كيلاني إن شركة المهن الطبية تمتلك استراتيجية طموحة للتوسع داخل السوق الفترة المقبلة مما ينعكس على حجم مبيعاتها المستهدفة خلال 2018 لتصل الى 2.3 مليار جنيه مقابل  تحقيقها نحو 1.9 مليار جنيه خلال 2017 ونحو 1.4 مليار جنيه خلال 2016 موضحا أن الزيادة في المبيعات خلال 2017 مقارنة بعام 2016 بلغت نحو 33% .

 

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>