” المصرية لحفظ وتبريد الفاكهة” تفتتح مصنعها الجديد بالعاشر باستثمارات ٥٠٠ مليون جنيه العام المقبل

تستهدف الشركة المصرية لحفظ وتبريد الفاكهة والخضروات بدء إنتاج مصنعها الجديد في المنطقة الصناعية بالعاشر من رمضان بتكلفة استثمارية تصل لنحو ٥٠٠ مليون جنيه في فبراير ٢٠١٩.

وقال جمال ابو النصر مدير وشريك بالشركة في تصريحات خاصة ل أموال الغد، إن المصنع يقام على مساحة ١٤.٥ ألف متر وبدأت الشركة في تدشينه منذ عاما ونصف ، مضيفا أنه من المستهدف أن يتم توجيه ٥٠٪ من الطاقة الإنتاجية للتصدير.

وأوضح  أنه يضم ٣ خطوط إنتاج ” خط متعدد، وخط ورقيات، وخط الفراولة”، مضيفا أن الطاقة الإنتاجية للمصنع تصل لنحو ٧٠ طن يوميا ولكن ذلك بالعمل ٣ ورديات باليوم.

وأشار أبو النصر إلى أنه من المستهدف أن يوفر المصنع ٢٠٠ فرصة عمل للعاملات بالإضافة إلى فرص أخرى إدارية.

ولفت إلى أن الطاقة الإنتاجية للمصنع الجديد تعد ٥ أضعاف مصنع الشركة بالعبور، والذي قام بتصدير ٤٥٠ حاوية خلال العام الماضي ومن المستهدف زيادتها ٢٠٪ خلال العام الجاري، مشيرا إلى أن الشركة تصدر لأسواق ابوظبي والسعودية والكويت ولبنان والمانيا والسويد وامريكا ولندن والأردن.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>