غرفة القاهرة تنظم غدا مؤتمرًا لدعم السيسي لفترة رئاسة جديدة

المهندس إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة التجارية

المهندس إبراهيم العربي رئيس الغرفة

تنظم شعبة أصحاب  شركات السياحة والطيران بغرفة القاهرة التجارية مؤتمرًا بعنوان ( حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز ) وذلك غدًا  الإثنين  لعرض إنجازات الفترة الرئاسية السابقة للرئيس عبد الفتاح السيسي ودّعمه لفترة رئاسية جديدةّ.

وقال المهندس إبراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام للغرفة التجارية ورئيس غرفة القاهرة أن المؤتمر  يستهدف  دعم الرئيس لفترة رئاسة جديدة ؛ من أجل استمرار الاستقرار  في البلد ومساندة الاقتصاد وتنميته وتطويره ، وعرض المشروعات التي بدأ تنفيذها في عهده والمنتظر أن تكون قاعدة مهمة لاقتصادنا القوميّ وتقويته في المرحلة القادمة .

وأضاف توفير فرص عمل لتشغيل عدد كبير من الشباب لتقليص نسبة البطالة وأيضًا الاتجاه إلى زيادة الإنتاج من خلال هذه المشروعات لتحقيق ما تستهدفه الدولة وهو الاتجاه إلى الإنتاج والتصنيع  و تقليص الاستيراد تدريجيًا  لفتح أسواق تصديرية جديدة للمنتج المحليّ.

وقال فتحي غازي رئيس شعبة أصحاب شركات السياحة والطيران بغرفة القاهرة التجارية أن المؤتمر سيشارك فيه معظم أصحاب الشركات في هذا القطاع والمهتمين بالانتخابات الرئاسية بجانب مشاركة ممثلين عن ائتلاف دعم مصر لشرح وتوضيح إنجازات الرئيس خلال الفترة الماضية من مشروعات قومية في مختلف المجالات .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>