مصر لتأمينات الحياة تقتنص وثيقة أعضاء “الأخشاب والبناء”…مليار جنيه إجمالي مبالغ المرحلة الأولى

صورة ارشيفية

حمدي عبدالمولى: مصر للتأمين التكافلي تضمن تغطيات الحوادث الشخصية لأعضاء النقابة

وقعت مصر لتأمينات الحياة تعاقداً مع نقابة العاملين بصناعات البناء والأخشاب لتوفير التغطية التأمينية لأعضاء النقابة ضمن تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوفير غطاء تأميني للعمالة المؤقتة.

وقال حمدي عبدالمولى، الوسيط التأميني للتعاقد، أنه من المقرر أن تشهد المرحلة الأولى من التعاقد توفير التغطية التأمينية لنحو 20 ألف عضو، ويصل مبلغ التأمين للواحد 50 ألف جنيه، ليصل إجمالي مبالغ المرحلة الأولى نحو مليار جنيه.

وأضاف أنه من المقرر عقد مؤتمر صحفي الأسبوع الجاري للإعلان عن تفاصيل التعاقد، مؤكداً على أن الوثيقة تضمن تغطية خطر الوفاة الطبيعية، بجانب توفير معاش تأميني للعميل عند بلوغه سن التقاعد.

ومن ناحية أخرى، أوضح عبدالمولى أنه من المقرر غداً عقد تعاقد بين شركة مصر للتأمين التكافلي “ممتلكات” – التابعة لمصر القابضة للتأمين – مع نقابة البناء والأخشاب لتوفير تغطية لأخطار الحوادث الشخصية شاملة على الوفاة بحادث والعجز الكلي المستديم والعجز الجزئي المستديم.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>