“سوديك” تضخ استثمارات بقيمة 3.2 مليار جنيه بمشروعاتها…وتستهدف 8.7 مليار جنيه مبيعات خلال العام الجاري

ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار "سوديك

سداد 526 مليون جنيه أقساط أراضي ل”المجتمعات العمرانية” خلال العام الجاري

 تسليم 1048 وحدة خلال 2018…ووضع المخطط العام لأرض اليس بعد تقنين أوضاعها

تعتزم شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك” ضخ استثماران بقيمة 3.2 مليار جنيه بمشروعاتها خلال العام الجاري، مقارنة ب1.8 مليار جنيه خلال 2017.

قال المهندس ماجد شريف، الرئيس التنفيذي للشركة، أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 8.7 مليار جنيه بمشروعاتها خلال العام الجاري، مقارنة بتحقيق 5.7 مليار جنيه بنهاية 2017، مشيرا إلى أن القفزة في المبيعات المستهدفة للعام الجاري مدفوعة بارتفاع الأسعار، وإطلاق مشروعات جديدة.

أضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة للإعلان عن نتائج الأعمال، أن الشركة تستهدف تسليم 1048 وحدة بمشروعاتها خلال العام الجاري، مقارنة بتسليم 1151 وحدة في 9 مشروعات خلال العام الماضي.

أشار إلى أنه من المخطط سداد 526 مليون جنيه أقساط أراضي لهيئة المجتمعات العمرانية خلال العام الجاري، كما تنتظر الشركة البت المالي في العروض المقدمة على 4 قطع أراضي بنظام الشراكة مع الهيئة، بعد أن نجحت الشركة في البت الفني في عروضها.

وتقدمت الشركة بعروض للشراكة على 4 قطع أراضي بإجمالي مساحات 2054 فدان منهم 3 قطع بتوسعات مدينة الشيخ زايد، وأخرى بمدينة السادس من أكتوبر،وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروعات الشراكة التي طرحتها الهيئة بنهاية العام الماضي.

أوضح أن شركته تقدمت في المفاوضات الخاصة للحصول على أرض بالساحل الشمالبي، كما تنتظر الشركة تقنين أوضاع أرض اليسر بتوسعات الشيخ زايد على مساحة 300 فدان، على أن يتم وضع المخطط العام الخاص بها بمجرد تحديد قيمة تقنين وضع الأرض.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>