الملا يبحث مع وزير النقل البرامج الزمنية لتوريد “البيتومين” للمشروعات القومية للطرق

بحث المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، والدكتور هشام عرفات وزير النقل، البرامج الزمنية لتوريد كميات البيتومين اللازمة للمشروعات القومية للطرق.

حضر الاجتماع كل من وكيل أول الوزارة لشئون البترول، ورئيس هيئة البترول، ومعاون وزير البترول لنقل وتوزيع المنتجات البترولية، ونائبا رئيس هيئة البترول للتجارة الخارجية والنقل والتوزيع، ومساعد نائب رئيس الهيئة للنقل والتوزيع، ومن وزارة النقل رؤساء الهيئة العامة للطرق والكبارى والشركة القابضة للطرق والكبارى، والشركة الاستشارية لصيانة الطرق.

وأشار وزير البترول، إلى أن البيتومين يعد منتج استراتيجي للمشروعات القومية، مؤكداً على جاهزية قطاع البترول لتلبية احتياجات وزارة النقل لتنفيذ مشروعاتها في التوقيتات المحددة.

لفت إلى قرب الانتهاء من استقبال البيتومين المستورد في منطقة السويس بالإضافة إلى استقباله في منطقة الاسكندرية لتفادي أي عقبات قد تحدث للاعتماد على نقطة استقبال واحدة ، فضلاً عن زيادة المخزون الاستراتيجي في المنطقتين، وذلك حرصاً من وزارة البترول على سرعة تلبية كافة احتياجات المشروعات القومية للطرق الجارى تنفيذها في مختلف محافظات مصر.

ومن جانبه أكد وزير النقل على إيجابية وأهمية التنسيق بين الوزارتين لإنجاز مشروعات الطرق في التوقيتات المحددة، وأن قطاع البترول شريك رئيسي في نجاح إنجاز هذه المشروعات القومية الجارى تنفيذها حالياً.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>