“Pio-Tech”تنتهي من مشروع ميكنة أنظمة فتح الحسابات لـ “المصرف المتحد”

انتهت شركة Pio-Tech المتخصصة عالميًا في مجال الحلول البنكية المتكاملة، من مشروع أنظمة Account Opening/FATCA لبنك المصرف المتحد مصر .

وتعد أنظمة Account Opening/FATCAمن أفضل الحلول التي تمكن البنوك من ميكنة إجراءات فتح الحسابات ومواجهة تحديات المحاسبات الضريبية للحسابات الأجنبية، اعتمادًا على أفضل الأدوات والتقنيات المتطورة التي تتوافق مع قانون الامتثال الضريبي للحسابات الأجنبية، بجانب إتاحة الفرصة لاستكمال بيانات العملاء الحاليين والجدد بكل سهولة.

قال رند هاشم ، المدير التنفيذي لشركة Pio-Tech ، إن هذا المشروع في غاية الأهمية من حيث التعقيد في إجراءات العمل وآلية التنفيذ، الا أن ما ساهم في إنجاحه هو متابعة إدارة البنك المستمرة ودعمها للمشروع، بالإضافة إلى اشراف الموظفين وكفائتهم من كلا الطرفين، لافتًا إلى رغبته في استمرار التعاون في مشروع  Bank-BI القادم والعمل على إنجاحه”.

ومن جانبه ، قال فرج عبد الحميد ، نائب رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد  ” إن اختيارن أنظمة شركةPio-Tech  جاء لإلمام الشركة والموظفين بالانظمة البنكية والعمل المصرفي، بالإضافة إلى إنها شركة عربية ساهمت من خلال تطبيق أنظمتها في نجاحات مستمرة داخل البنك مما أنشأ شراكة ممتدة لعدة سنوات حتى الآن، كما سنبدأ بتطبيق أنظمة وحلول ذكية من شركة Pio-Tech في المستقبل القريب”.

كما قام مسئولو شركة Pio-Tech والمصرف المتحد “TUB” بالإتفاق على تنفيذ مشروعات جديدة تتضمن ميكنة أنظمة ذكاء الأعمال ومخازن المعلومات، وأنظمة goAML للاستجابة لنظم مكافحة غسيل الأموال، وأنظمة إصدار تقارير البنك المركزي.

وتستند حلول Pio-Tech على خبرات متراكمة تمتد لسنوات طويلة، وتعمل بدورها على دعم المؤسسات المالية والصرفية ومساعدتها على تطوير العمليات المحاسبية داخل البنوك ودعم إصدار القرارات المصرفية، مما يساهم في تحقيق أقصى درجات رضاء العملاء.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>