“كونتيننتال”  تستعرض أحدث تقنيات السيارات خلال الملتقى العالمي للهواتف المحمولة 

قامت شركة “كونتيننتال” Continental المتخصصة في قطاع الإطارات والصناعات المغذية للسيارات، برسم معالم عملية تغيير السيارات المستقبلية وذلك من خلال تحويلها بفعالية إلى أدوات نقالة.

ومن المقرر أن تستعرض الشركة أحدث التقنيات المرتبطة بالسيارات خلال الملتقى العالمي للهواتف المحمولة فبراير الجاري، حيث تُمكن تلك التقنيات المركبات من البقاء على اتصال طوال الوقت سواء عبر المكالمات الهاتفية، أو بث الملفات الموسيقية عبر الإنترنت، أو إمكانية الدخول بدون مفتاح.

ويتعين على أي سيارة جديدة في أوروبا بدءًا من العام الجاري، أن تكون مجهزة ببطاقة SIM والتي تُمكن من إجراء مكالمات طارئة في أي وقت، بينما الشرق الأوسط فقد تمكنت الإمارات عبر شركة “اتصالات” من اعتماد أوّل مركبات قابلة للاتصال في المنطقة عبر تركيب أجهزة صغيرة فيها تعمل من خلال بطاقة SIM.

كما قامت بعض الدول الإقليمية مؤخراً بالكشف عن خطط اقتصادية طويلة الأمد مع تركيز قوي على التنويع، بينما تعمل الحكومات والمستثمرون على الاستثمار بقوّة في عدد من القطاعات الحيوية والتي تشمل  قطاع التقنيات.

قال هلموت ماتشي، عضو مجلس الإدارة التنفيذي ورئيس قطاع المقصورات الداخلية في شركة ’كونتيننتال‘: “بدأ الأمر مع الهواتف الذكية ثم الأجهزة اللوحية والآن السيارات، فالمركبات سوف تصبح قريباً جزءً من العالم المتصل ببعضه البعض.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>