«كريم» تستهدف التوسع بمحافظات الصعيد خلال 2018

رامي كاطو الرئيس التنفيذي

تستهدف شركة كريم مصر لخدمات النقل التشاركي، استراتيجية توسعية بمحافظات الصعيد خلال العام الجاري، بجانب الـ 14 مدينة المتواجدة بها حاليًا.

قال رامي كاطو الرئيس التنفيذي، إن تحقيق تلك الاستراتيجية يدفع الشركة لضخ استثمارات خلال العام الجاري بمعدل نمو 200% مقارنة بما تم ضخه خلال العام الماضي.

أضاف أن الشركة تعمل على الوصول بإجمالي عدد السائقين على تطبيقها الإلكتروني الذكي لنقل الركاب إلى 100 ألف كابتن خلال الربع الأول من 2018 مقارنة بـ 90 ألف كابتن بنهاية 2017،موضحًا أن زيادة عدد السائقين المسجلين على التطبيق الإلكتروني يأتي في إطار الخطة الاستراتيجية التي تنتهجها الشركة لتغطية جميع المحافظات خلال المرحلة المقبلة.

وأشار إلى أن مركز خدمة العملاء Careem Care يضم نحو 800 موظف يتضمنهم عددًا من ذوي احتياجات الخاصة، مستهدفًا الوصول بإجمالي عدد الموظفين به إلى 1000 موظف خلال 2018 لخدمة أكبر عدد من العملاء.

يُذكر أن الشركة تغطي مناطق القاهرة والإسكندرية، والساحل الشمالي خلال فصل الصيف كجزء من الإسكندرية، والغردقة، والجونة كجزء من الغردقة، بالإضافة إلى 8 مدن في منطقة الدلتا هى المحلة وبنها ودمنهور والمنصورة وطنطا وكفر الدوار ودمياط والزقازيق، إلى جانب مدن القناة “السويس والإسماعيلية وبورسعيد”.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>