“جوجل” تدعم مساعدها الذكي بأكثر من 30 لغة بحلول 2019

أعلنت شركة جوجل رسميًا أن مساعدها الذكى سيتمكن من التحدث بأكثر من 30 لغة قبل عام 2019، بعد دعم حوالى 25 لغة، مما يسهل وصول المساعد الذكى إلى 95٪ من هواتف أندرويد فى جميع أنحاء العالم.

وسيدعم المساعد الشخصى فى البداية اللغات الدانماركية والهولندية والهندية والإندونيسية والنرويجية والسويدية والتايلاندية، والتى ستكون متاحة على حد سواء على أندرويد وIOS.

وسيصبح مساعد جوجل متعدد اللغات فى وقت لاحق من هذا العام، مما سيمكن المستخدمين من التحدث إليه بلغات متعددة دون تغيير الإعدادات فى كل مرة، وستكون هذه الميزة متاحة أولا للغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية، مع دعم المزيد بمرور الوقت.

ومن المحتمل قيام جوجل بهذه الخطوة بسبب التهديد الذى يشكله وجود المساعد الذكى بيكسى التابع لشركة سامسونج ، كما تسعى جوجل لتنفيذ العديد من الإتفاقات مع عدد من شركات الهواتف المختلفة ليتمكن المساعد الذكى من الاندماج مع مزايا الهواتف.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>