الإمارات دبي الوطني يفتتح فرعاً جديداً

بنك الإمارات دبي الوطني مصر

كشف بنك الإمارات دبي الوطني اليوم الأحد النقاب عن لوحة فنية أبدعتها الفنانة الإماراتية المعروفة فاطمة المزروعي؛ وذلك خلال الافتتاح الرسمي لفرعه الجديد في “حي دبي للتصميم”.

وأوضح البنك في بيان له أنه وبمناسبة “عام زايد”، وقبيل انطلاق موسم دبي الفني السنوي، تأتي اللوحة التي طلبها بنك الإمارات دبي الوطني خصيصاً بمثابة عربون تقدير وتكريم للتاريخ العريق والثقافة الراسخة لدولة الإمارات العربية المتحدة، واحتفاءً بالنمو الذي حققه البنك في ظل قيادة وتوجيهات المغفور له الشيخ زايد.

وستعرض اللوحة في فرع البنك الجديد الذي تم افتتاحه مؤخراً في “حي دبي للتصميم”، والمصمم وفقاً لفلسفة البنك بالدمج بين الخدمات التقنية المبتكرة واللمسة البشرية.

ويضم منطقة ذاتية الخدمة مزوّدة بأجهزة الصرف الآلي والأجهزة اللوحية والشاشات الجدارية الرقمية وصالة للعملاء، إضافة إلى الخدمات التقليدية التي يقدمها الصرافون وموظفو البنك.

ويوفر الفرع الجديد خدمات مخصصة لتلبية احتياجات أصحاب الهمم، تمكنهم من إجراء كافة معاملاتهم البنكية بسهولة أكبر.

وسجلت مجموع أصول بنك الإمارات دبي الوطني في منطقة الشرق الأوسط في 31 ديسمبر 2017 نحو 470.4 مليار درهم (ما يعادل تقريباً 128 مليار دولار أمريكي)، وتعتبر المجموعة رائدة في مجال تقديم الخدمات المصرفية الرقمية، ومساهماً رئيسياً في الصناعة المصرفية الرقمية على المستوى العالمي، وسجل البنك تنفيذ أكثر من 90% من التحويلات المالية والطلبات خارج فروع البنك. وحصد بنك الإمارات دبي الوطني جائزة “مؤسسة العام للخدمات المالية الأكثر ابتكاراً” خلال حفل توزيع جوائز الابتكار العالمية “بي ايه اي” 2017

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>