عمان تستضيف أعمال “مؤتمر البورصات العالمي” الثلاثاء المقبل

alt

تستضيف العاصمة العمانية مسقط، الثلاثاء من الأسبوع الجاري ولمدة يومين، أعمال مؤتمر البورصات العالمي في نسحتها الـ13، بمشاركة أكثر من 250 مشاركًا من الخبراء والمختصين وصناع القرار الاقتصادي والمالي من 60 دولة.

ويناقش المؤتمر المنظم من قِبَل شركة ترابين العالمية، البحث عن الفرص الاستثمارية في أسواق المنطقة، ووضع استراتيجيات لابتكار أدوات مالية وتعزيز موارد الأسواق المالية.

كما يناقش المشاركون في الفعاليات، الأطر التكنولوجية الحديثة في الأسواق المالية وتكنولوجيا تحليل البيانات ودورها في تحسين بيئة الاستثمار وجذب المستثمرين.

هذا إلى جانب بحث دور أسواق المال في تعزيز الابتكار ودعم المشاريع الاقتصادية المستقبلية، والاتجاه العالمي نحو الأدوات الاستثمارية الإسلامية، والمشتقات المالية ودورها في تعزيز نشاط الأسواق المالية الناشئة.

ومن المتوقع أن يقدم أوراق عمل المؤتمر 40 متحدثًا من دول العالم.، وفقا لـ(وكالة أنباء الشرق الأوسط).

يشار إلى التقلبات والتباين التي تشهدها أسعار السوق النفطية المستقبلية؛ السند الأكبر لاقتصادات دول المنطقة وبخاصة في الخليج، وتأثيراتها على أداء البورصات.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>