16 مارس.. “سامسونج” تطرح جلاكسى S9 و S9 بلس بالأسواق  

شركة سامسونج - ارشيفية

تستعد شركة سامسونج للكشف عن جلاكسى S9 و جلاكسى S9 + يوم الأحد المقبل، وسيصل الهاتفان إلى رفوف المتاجر بعد أقل من شهر من تاريخ الاعلان عنهما، لكن كشف تقرير صادر عن موقع The investor الكورى  أن الطلبات المسبقة للهاتفين  بشركات الاتصالات الرئيسية فى كوريا ستبدأ يوم  28 فبراير، أى بعد يومين من الكشف عن الهاتفين الذكيين.

ومن المقرر أن تبدأ المبيعات العالمية لجلاكسى S9 و جلاكسى S9 + يوم 16 مارس، على الرغم من أن المستخدمين الذين قاموا بطلب الهواتف مسبقا من المحتمل أن يحصلوا عليها قبل هذا الموعد.

وفى الوقت نفسه، أدرج مركز Lost & Found الكورى للهواتف الجديدة، هاتفى سامسونج الجديدين فى قاعدة البيانات الخاصة به، وكشف عن إطلاق نسخة 256GB من جلاكسى S9 بلس، بينما سيتوفر هاتف جلاكسى s9 بمساحة 64GB فقط، ولم يتم ذكر الخيار 128GB على الإطلاق.

وسوف تكون الذاكرة الداخلية واحدة من العوامل التى تساهم فى التفريق بين الهاتفين، إذ سيدعم جلاكسى s9 بذاكرة وصول عشوائى 4 جيجابايت ومساحة تخزين 64 جيجابايت، فى حين أن النسخة الأكبر S9 بلس ستدعم برام 6GB و مساحة تخزين تصل إلى 256GB  .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>