“إيماك” تدرس التوسع بمشروعات البنية التحتية بالعاصمة الجديدة..وتستهدف 140 مليون جنيه تعويضات مالية

المهندس سمير فتحى، الرئيس التنفيذى لشركة إيماك

تعتزم شركة إيماك للمقاولات إحدى شركات مجموعة الخرافى، التوسع فى الحصول على مشروعات للبنية التحتية بالعاصمة الإدارية الجديدة ، وذلك فى إطار خطتها لزيادة حجم الأعمال بالعمل فى المشروعات القومية، حيث تركز على مشروعات الطرق والمرافق المطروحة بالعاصمة، وفقا لـ المهندس سمير فتحى، الرئيس التنفيذى للشركة.

أكد أن الشركة تستهدف الحصول على تعويضات مالية بقيمة 140 مليون جنيه عن العمل بمشروعى طرق شبرا بنها الحر ومشروع طريق قنا – سوهاج خلال الفترة الماضية وذلك طبقا لتفعيل قانون التعويضات أمام شركات المقاولات، موضحا أن الشركة تقدمت بمطالبتها الرسمية لدى الجهات المعنية للحصول على مستحقاتها التعويضية.

أضاف أن الشركة تُخطط للمشاركة فى المشروعات المطروحة من قبل جهاز التعمير وأجهزة المدن الجديدة خلال الفترة الحالية، كما تعتزم المشاركة فى مشروعات الطرق المطروحة من قبل الهيئة العامة للطرق والكبارى بعدد من المحافظات.

أوضح أن الشركة تُجهز لتسليم مشروع طريق أسيوط القاهرة الصحراوى خلال 2019 المقبل بتكلفة إجمالية تصل إلى 550 مليون جنيه.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>