كأس العالم من كوكاكولا ضيفاً على مصر ضمن الجولة العالمية 15 و16 مارس

تصل نسخة كأس العالم فيفا لكرة القدم إلى القاهرة ضمن جولتها الرابعة من كوكاكولا يومى 15 و16 مارس، وتقام احتفاليات هذه الزيارة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة المصرية، بهدف إتاحة الفرصة لمشجعى كرة القدم المصريين لمشاهدة الكأس، التى تعد أكبر جائزة فى بطولات كرة القدم فى العالم، وكذلك للاحتفال بتأهل مصر لبطولة كأس العالم لكرة القدم بعد غياب دام 28 عاماً عن الساحة الكروية العالمية.

وتقوم شركة “كوكاكولا”، بالتعاون مع “فيفا”، بجولة شاملة لكأس العالم، إذ سيتم زيارة 91 مدينة و51 بلدًا فى ست قارات، بهدف منح الملايين فى أنحاء العالم فرصة الاستعداد لأكبر بطولة عالمية ينتظرها الجميع بشوق وهى بطولة كأس العالم فيفا لكرة القدم 2018.

ومن خلال إقامة هذه الجولة العالمية، تدعو كوكاكولا والفيفا جميع المشجعين للحصول على نظرة عن قرب على الكأس الأصلية التى ستقدمها الفيفا للبلد الذى سيفوز بلقب بطولة كأس العالم لكرة القدم، وبالنسبة لآلاف المشجعين ستكون هذه فرصة فريدة لمشاهدة هذا الكأس الذى يعتبر رمزاً مهماً فى كرة القدم.

قال جيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، “فى عالم الرياضة ليس هناك رمز أقوى من كأس العالم فيفا لكرة القدم، فالكل يدرك أهمية  الكأس فى توحيد الناس، ونحن سعداء للغاية لشراكتنا مع كوكاكولا مرة أخرى لإتاحة الفرصة لمشجعى كرة القدم فى جميع أنحاء العالم لمشاهدة الكأس”.

وانطلقت جولة كأس العالم FIFA مع كوكا كولا فى سبتمبر 2017 فى روسيا، وسيزور الكأس أكثر من 50 بلداً فى ست قارات ويقطع مسافة 126,000 كيلومتر خلال تسعة أشهر حتى موعد بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 التى ستجرى فى روسيا.

وفى داخل روسيا ستشمل جولة كأس العالم FIFA مع كوكا كولا 25 مدينة فى أطول جولة فى البلد المضيف فى التاريخ، بحيث ستتاح الفرصة لواحد من بين كل ثلاثة مواطنين روس لمشاهدة كأس العالم. وستحل الكأس ضيفاً على مصر قادمة من ساحل العاج، وستغادرها إلى نابولى فى إيطاليا للقيام بجولة أوروبية سريعة قبل أن يقطع آلاف الأميال ليحط فى الارجنتين.

وقال وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، “نحن فخورون بزيارة كأس العالم إلى مصر هذا العام، خاصة بعد تأهل فريقنا الوطنى للبطولة التى ستجرى هذا العام فى روسيا. ونحن نؤكد دعمنا الكامل لهذا الاحتفال الوطنى الذى يبرز قدرة المصريين على التحدى والتوحد والوصول إلى العظمة بتمكنها من التأهل للعب فى بطولة العالم. لقد تمكن الفريق الوطنى لكرة القدم أن يشعل حماسة المصريين بتحقيق حلم طال انتظاره 28 عاما، و نتطلع لمشاهدة الفريق يبذل أقصى جهوده خلال بطولة كأس العالم لكرة القدم”.

من جهته قال كريم صلاح الدين، المدير العام لكوكاكولا فى مصر، “لقد تمكنت مصر أخيراً من التأهل لبطولة كأس العالم بعد انتظار دام 28 عاماً، عندما يتحد المصريون فإنهم يصنعون التاريخ، وسيشهد عام 2018 وحده المصريين ووقوفهم جنباً إلى جنب فى بطولة كأس العالم فيفا لكرة القدم، ولذا حرصت كوكاكولا على أن تكون مصر محطة ضمن جولة كأس العالم ليحتفل به المصريين الذين لن تتاح لهم الفرصة للسفر إلى روسيا لمشاهدة الفريق القومى أثناء المنافسة على اللقب”.

وأضاف، “على الرغم من أنها ليست المرة الأولى التى يزور فيها الكأس مصر، إلا أن تأهل الفريق القومى لنهائيات كأس العالم سيعطى الزيارة طابعا مختلفا. حيث سيستعد المصريون للاستمتاع بلعبة كرة القدم من خلال مشاهدة أهم رموز النصر فيها وهو الكأس. دعونا نحتقل بهذه المناسبة التى تبعث على السعادة ونستعد سويا بكأس العالم FIFA 2018”.

جدير بالذكر أن كوكا كولا ستنظم العديد من الأنشطة على هامش الزيارة التى ستجرى خلال يومى 15 و 16 مارس احتفالا بزيارة الكأس لمصر. حيث ستتاح الفرصة للمصريين والشباب، والأطفال لمشاهدة الكأس الأكثر شهرة فى العالم. وسيرافق تلك الفعاليات تغطية إعلامية شاملة حتى يتمكن جميع عشاق كرة القدم فى مصر من الانضمام لهذه الاحتفالية.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>