“بولاريس الزامل” تستهدف الإنتهاء من مخطط انشاء المنطقة الصناعية بالسادات خلال 3 شهور

باسل شعيرة نائب مدير عام تحالف بولاريس

كشف باسل شعيرة نائب مدير عام تحالف بولاريس الزامل للتطوير والترفيق الصناعي ، عن استهداف التحالف الإنتهاء من المخطط العام لإنشاء منطقة صناعية جديدة بمدينة السادات على مساحة 1.4 مليون متر مربع خلال 3 أشهر .

أشار في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد”، إلى أنه وفقا  للعقد الذي أبرمته الشركة مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية بنهاية الإسبوع الماضي أن تتسلم المجموعة مساحة الأرض خلال شهر من تاريخ التعاقد ، لافتاً إلى أن قيمة التعاقد على تلك المساحة تصل لنحو 250 مليون جنيه .

ووقعت  هيئة التنمية الصناعية بنهاية الإسبوع الماضي مع شركات بولاريس الزامل واس دي ام للتطوير والإدارة  عقود تخصيص منطقتين صناعيتين بنظام المطور الصناعي بمدينة السادات على  مساحة إجمالية  2.8  مليون متر، وذلك في اطار خطة وزارة التجارة والصناعة لطرح 8 مليون متر مربع أراضي صناعية بنظام المطور الصناعي بواقع 4 مليون متر بمدينة السادات و4 مليون متر بمدينة العاشر من رمضان .

أضاف أن التكلفة الأولية اللازمة لعملية الترفيق تصل لنحو 500 مليون جنيه ، منوها أن الإطار الزمني المتوقع لعمليات الترفيق والتطوير هو عامين من تاريخ التنفيذ وذلك وفقا للعقد المبرم مع الهيئة ، منوها من المقرر أن تتضمن المنطقة إنشاء عدد كبير من الوحدات الصناعية الصغيرة والمتوسطة  الجاهزة على مساحة تصل لنحو 100 ألف متر مربع .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>