انطلاق معرض هوم تكس للمفروشات والمنسوجات بمشاركة ٢٠٠ علامة تجارية .. غدا

مافيل للأثاث

معرض اثاث - ارشيفية

تنطلق غدا  فعاليات الدورة الثالثة لمعرض المنسوجات والمفروشات المنزلية “هوم تكس”  بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من ” 22 –  25 فبراير الجاري، بمشاركة 200 جهة وعلامة تجارية رائدة في مجال صناعة المفروشات المنزلية بمصر والشرق الاوسط.

وأكد هيثم راضى مدير المعرض أن “هوم تكس”  يركز علي الاتجاهات الحديثة والمعاصرة في صناعة المنسوجات والمفروشات المنزلية باعتباره الحدث الأكبر والأكثر فاعلية في تغطية احتياجات السوق المحلية من المنسوجات المنزلية وفتح أسواق جديدة عالمية لزيادة نسبة الصادرات من المنتجات المصرية ،إضافة إلي فتح خطوط إنتاج في عدد من الدول العربية وعلي مستوي الشرق الاوسط.
وأضاف وائل القاضى المدير التنفيذى للمعرض أن معرض “هوم تكس”  يوفر فرصة كبيرة لرواده  لخدمة آلاف من التجار والزائرين المتخصصين من مصر ودول المجاورة للحصول علي المنتجات والتصميمات مبتكرة في مجال المنسوجات والمفروشات المنزلية ذات الجودة العالمية.
 وأوضح  أن المعرض حقق في دورته الماضية  نجاحا كبيرا  بمشاركة 120 شركة وبلغ عدد زواره اكثر من 7500 زائر  ومن المتوقع ان تزيد هذه النسبة في دورته الحالية لهذا العام.
وأشار القاضى أن المعرض سيساهم في توفير احتياجات السوق المحلي والعالمي من المنسوجات المنزلية إضافة إلي قدرته علي توفر فرصة كبيرة لزيادة الصادرات من المنتجات المصرية في الأسواق العالمية.
ولفت  أنه يجرى الآن التخطيط ليصبح المعرض هو الملتقي الإقليمي التجاري الأمثل لصناعة المنسوجات المنزلية  ليغطي احتياجات السوق العربي من كافة المنسوجات المنزلية بمختلف أنواعها وأسعارها ليجمع اكبر الشركات العالمية الرائدة بهذا

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>