“جاما سيكيورتي” تزود 50 فرع لـ “التجاري وفا بنك” بكاميرات مراقبة

التجاري وفا بنك إيجيبت

التجاري وفا بنك إيجيبت

تعتزم شركة جاما سيكيورتي سيستمز لأنظمة الأمن والحماية، الانتهاء من توريد وتركيب أنظمة تحكم وكاميرات مراقبة بـ 50 فرع للتجارى وفا بنك (باركليز سابقًا) خلال النصف الأول من 2018.

قال مازن رحيم مدير عام الشركة، إن الشركة بدأت في تنفيذ المشروع خلال النصف الثاني من 2017، موضحًا أن المشروع يتم على غرار ماتم تنفيذه في كل من “فودافون مصر، و البنك العربي الأفريقي، و شركة مصر المقاصة للإيداع والقيد، وشركة مالتي فارما للأدوية، وسيتي بنك، والمعهد البريطاني بالعجوزة، وشركة أمانكو لنقل الأموال”.

وكان قد استحوذت مجموعة “التجارى وفا بنك” على أسهم بنك باركليز مصر بالكامل من مجموعة “باركليز بى إل سى” 3 مايو 2017، وبدأت المجموعة العمل بالاسم الجديد “التجارى وفابنك إيجيبت” 3 نوفمبر 2017.

أضاف أن الشركة تمتلك فرع لها في دبي منذ 2014 بحجم أعمال يصل إلى 10 مليون دولار، بحيث يقدم الفرع خدماته لعدد من دول الخليج لا سيما البحرين والكويت، بينما تُنفذ الشركة مشروعات في السوق المحلية بقيمة 50 مليون جنيه سنويًا.

وأشار إلى أن الشركة تُخطط لافتتاح فرع لها في السعودية ودبي لخدمة دول الخليج، ومواجهة تحديات وصعوبات الإفراج عن البضائع والمعدات من المواني المصرية والحصول على موافقات الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

تمتلك جاما سيكيورتي عدد من الشركاء هم”Texecom ، Sony، gentK، Tiso Apac، milestone، Apollo، Avigilon، Ernitec”، بالإضافة إلى عملها في أنظمة إنذار ضد السرقات، و إنذار ضد الحرائق، وبوابات الكشف عن المعادن، وحاصرات الطرق، والبوابات الدوارة، البوابات الحاجزة، وماكينات الـ X-ray، وأنظمة الحضور والإنصراف”.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>